Skip to content
24 أغسطس 2010 / ~ الملاك ~

كلللللوووووووش ………..


كللللوووووش ……..

يــــآآآرب

>>بغت دموعي تطلع قسسم

لا إلــه الا الله … لحظه أسجد شكر لله..برب



بــآآك

من جد ششـي بغى يطلع الشيب في رآسي

إللي هـو … الألوان,

مدونتي الثانيه تطلع  ألوان وهذي لا

فتحت المدونتين ونفس كل شششي

وأجلس أحوس وأحوس وأحوس

آآخرتها سويت إبعاد للصفحه عشان تطلع كـآمله

ولقيت مربع , ضغطت عليه وطلع لي باقي صندوق تحرير النص

اللهم لك الحمـد يـآآرب ,


أيــه صح عندي لـكم بشـآآآرهـ

اليوم توني حطيت أول إعلان لي

وعقبـآآل زيـآده بـعد


أمَـآ بالنسبـه لواجب مـآذا تقرأ من الإستاذ فيصـل , فـ إن شاء الله ماتجي الحصه الله وهو جـآهز خخخخ

عندي وآجب .. عندي وآجب >>أول مره أشوف أحد يستانس بوآجب خخخ



يلله بمنـآسبة هالونـآسه وأن الألوان ضبطت .. بأهديكم نششيده ..

http://www.4shared.com/file/137331028/cdd30895/__online.html


ووش وبعد بقووول ….؟

ايه ..

تراني بديت بالرجيييييييييييييم

لأني قبل قبل قبل أمس كنت فالسوق وشفت وزني ع الميزآن ..لقيتني زآيده 5كيلو

وكانت هالزيـآده من بعد الاختبارات إلى قبل قبل قبل أمس

وجلست أضحك >>موووب صـآحيه أبد

الزبـده فـ قلت إن شاء الله موب مخلص رمضان إلا وأنا منززلتها وعليها حبتين بعد

خخخخخ

ونويت بأذن الله أشتري هـآمستر , بس أقرفتني فيه وحده من خالاتي الله يسامحها

ولآعندي غير ذا السلحفـآه المخيسـه

إللي حتى ماعندي نيه أسميها وصار لها عندي شهر ومـآ أحبها

على أني كنت مييته أبي سلحفـآهـ

وطرررت من الونـآسه لمـآ شرتها خالتي وعطتني أياها

كنت كـذا بس قالت لي أن بـآطها يطلع منه دود فصرت كـذا

وكـرهتها وخفت منهـآ حتى ريحتها شششينه ووع

ورجعتهـآ لها بس خالتي سافرت ونستها عندي

وكـل شوي ملاك أكليها , غيّري مويتها..

وأنا ماغير أهـآآوش يـآناس والله مهب حقتي رجعتها لراعيتها

قسم بالله أفهمووني



وصـرت أسسحب عليها وما أدانيها نهائيا ..

عـآد قبل كم يوم طلعنا الحوش الصباح

قـ قلت خل أطلعها تطللّق رجولها شويات

وطلعتها وليتني ماطلعتها

تركتها تمشي بالأرض .. وشوي أشلها

ويجلسون البزارين يلمسونها

جـآتني عاد بنت خالتي قالت لي أبي أشيلها بس خـآيفه >البنت صغيره توها 4سنوات

قلت لآعـآدي ماتمشخ وماتعض ولآشـي ..

وتجي بتمسكها , وفعلاً مسكتها بس أول ماتحركت خـآفت وعطتنا صررخه

وطرحتها بالأرضورآحت تبكي وتصرررخ ..

ف شلت السلحفاه وعدلتها وتركتها تمشي

قالت خالتي شوفوا كـإنها تعرج

قلت أنا أيه من زمـآآن وهي تعرج

شووي وأتمقل فيهـآآ إلا و…

لقيت أظـآفر يدهـآ متكسسره ..وأنا ضقت ضيييييييقه

..عـآد اللي زآد علي يوم علمت أمي قالت يـآويلس من الله لاجاء يوم القيامـه بتآخذ حقها منس

,,, قلت موب أنا يوووووري<بنت خـآلتي اللي طرحتها ..

وأنا منذ ذلك الحين وأنا كـآرهتها وبنفس الوقت راحمتها وحـآنّه عليها

وحآسه بتأنيب الظمير


ختآمـا,,

أبعلمكم رجيمي وش يكون

أولا: فطوري 7تمرات وكـوب لبن وكـوب مـآء وكـوب فمتو

وأهم شـي ( اللبـنه) لبنة أولكر تركيه<يمتكن لآأكلتها أصير زي التركيـآت الحلوات


والعشـآء: فـآكهه أي نوع أن أشتهيت .. وآكل شويـآت من الأكل المتوفر ..

ملعقتين ثلاث وبعدهـآ كـآس مـــــــــــــــــــاء


السحـور: آكل مثل مايـآكلون خلق الله بس أقل خخخخ<علي رجيييم .. تحححفه هههه


وأهم شي أمشي مالا يقلّ عن نصف سـآعـه وأحاول أعمل تمـآين اللي أقدر عليه

و ع حسب الوقت إذا كفى أصلللن

وبث ^_^

يلله

مع السلامـه , أشوفكم في حل وآجب “مـآذا تقرأ ” للأستاد فيصل ..

6 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. ماجد / أغسطس 25 2010 1:47 م

    الشهر مبارك عليك .. و تقبل الله منكم صالح الأعمال ..
    جربي تشتري سكر إسمه إستيفانا موجود في معظم المحلات الكبيرة .. إستخدميه كبديل للسكر في صناعة الحلويات.. و عريسك بيدعيلي 🙂 ..

    • mllo0ok / أغسطس 26 2010 3:58 ص


      علينا وعليك يتبارك يابو لين
      أيه إن شا الله بجرب هالسكر
      ‏<‏<<فيس مسسستحي
      يؤ يؤ 🙂
      سوري يابو لين بس أنا لسه ماعندي عريس
      بس لاتخاف أنا بدعي لك 🙂
      شكرا ع التواجد خيو
      ‏"دمت كما تحب"

  2. » ضيـۈنــہ‘ / أغسطس 26 2010 8:21 م

    السلـآم عليكمً =]

    وش عليسً وش عليسً بـ تنحفين و بتحلينً 😀
    يالله الله يتمم عليك ولـآ يجي العيدً الـآ و انيت صآيره قمر زييً < فآرقيً XD

    و ع البركــہ الـألوآنً
    بآين انسً وأجهتي مليون مشكلـہ عشآنهـآ =/

    :

    ترآ حرآم عليس الي تسوينـہ بالسلحفآهً
    صح حقت اختي ( دودي ) حتى مـآ قد لمستهـآ بسً مـآ سويتلهـآ شيً
    اهي في حآلهـآ و انـآ في حآليً ض1
    اذآ مـآ تبينهـآ عطيهـآ أحدً يعتني فيهـآ أو رجعيهـآ لـ خآلتسً
    من غلآتسً و الله مآبيس تأخذين اثم عليهـآ ~

    :
    و ننتظر حل الوآجبً =|"

    • mllo0ok / أغسطس 27 2010 5:29 ص


      يآهلا بالضي)
      وعليكم السسلام والرحمه
      ‏~‏ _ < وأصير أحلى منتس بعد ق١<<يآشين الثقه بس 🙂
      :
      :
      الله يبآرك بحيآتس 🙂 زهقتني هالألوان بغيت إلغي المدونه بس ربس ستر 🙂
      ‏:
      :
      :
      :
      ….‏<يختي رآعية السلحفآه سافرت وتوهقت فيها
      وبعدين خلقه مأنبني ضميري تكفيين لآتزيدين علي 😦
      وأصلن ذا السلحفآه مآعد لمستها
      أتطمن عليها من بعيد لبعيد
      :
      :
      :
      :
      والحمدلله عملية تخسيس الوزن ماشيه 🙂
      ورآح أوافيكم بالنتيجه قريبا جدا
      والواجب أول ما أفضى راح أحله لأن هاليومين عندنا عزايم عآيله كانوا من أحب جيراننا نقلوا قبل ست سنوآت
      لكن أمي كانت متوآصله مع أمهم وشافتها قبل كم سنه أما أنا فصديقتي تو شفتها يوم الأحد هذا
      سبحآن الله كيف أجتمعنا بعد ست سنوآت 🙂
      ‏ ‏:
      :
      :
      ‏<عآد جالسه أحاول أقضي أكثر وقت مع صديقتي قبل لآنتوادع 😦
      ف .. أعذروني <
      :
      :
      :
      ضيونه ق١
      نورتي يالغلا 🙂
      ثانكس ع التواجد

  3. فيصل / أغسطس 30 2010 4:07 م

    لاآآآآآآآآآآآ إله إلا االله ..<< وش فيه وش فيه ..
    خخخ مافي شي ..ككككككككك
    اكشخ يامدونه ..اخيرًا تسنعت ^^" ..
    شكلها احلى من اول الحين ..
    الانشوده عندي كامله ..اصلاً انا اللي منشدها << قام ينصب ..XD
    ماشاء الله 5 كيلووو .. طيب شسمه اركضي ترا الركض يخفف بسررعه ..
    وكـوب لبن وكـوب مـآء وكـوب فمتو ..وكوب ببسي ..خخخخ
    ماشاء الله ..امحق رجييم كل هالاكواب .. كنسلي الللبن يالطعسه ..
    اقعدي دوري في الصاله دورااان ..لين تدوخين ..خخخخ يمكن تخفين ..
    يالله بالتوفيق …XD

    • mllo0ok / أغسطس 31 2010 3:27 ص


      ‏ ‏): فيس معصصب
      جآي تتشمت أنت !
      يآ الطعس أنت<أحسن عشان تعرف 🙂 <ترا هذا أقوى شي ^^
      اللبن أساسي وبعدين ومن وين جبت البيبسي !
      ‏"كوب لبن واحد وسبع تمرات تمثل غذاء كامل"
      ‏:
      :
      إن شاء الله تصير دب معد تدخل مع الباب عشان تعرف تتشمت 🙂 <<شريره ^^
      :
      :
      وأصلن مدونتي كششخه وحلوه من زمان ‏:‏) ههههه

      ثآنكس ع النصايح إلمشكوك بصحتها 🙂 وحيآك الله ‏:) كالعآده 🙂 مب قآيله خخخخ

اترك رد

